الخميس، 18 أبريل 2013

تويتر يخطط لتقديم تطبيق"موسيقى"في الاسبوع الحالي


تويتر يخطط لتقديم تطبيق Twitter music

 


اقتضى دخول الجمهور كطرف رئيسي في صناعة النظام الاعلامي و الاتصالي إلى إيجاد مداخل لفهم وتأطير نظام الاعلام الجديد المتصل بالجمهور وحده صناعةً واستهلاكاً وبعيدة عن سلطة النظم الاتصال التقليدية.

إن أهم ما حدث في هذا الاسبوع في مجال الاتصال و التواصل وتحديداً في إحدى وسائل الاعلام الاجتماعي ألا وهو "تويتر"الذي يعرف بانه موقع الشبكة الاجتماعية حيث يقدم خدمة التدوين المصغرة والتي تسمح لمستخدميها بارسال التحديثات عن حالتهم بحد أقصى 140حرف للرسالة الواحدة.فقد يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات منها :الرسالة النصية والبرامج المحادثة الفورية..فمن خلال هذا الموقع المتعدد الاستخدامات مثل متابعة الأخبار ، التواصل،التسويق،نشر الصور وغيرها.

ففي هذا الاسبوع الحالي يعتزم "تويتر"بإطلاق تطبيق جديد "موسيقى"خلال انعقاد مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفن الذي يعقد في ولاية كاليفورنيا ،حيث نشرت البوابة العربية للأخبار التقنية ،وبدأ استخدام تطبيق الموسيقى بين مجموعة  مختارة من المشاهير المشتركين في موقع"تويتر". حيث نشرت عدة تطبيقات حول هذا التطبيق الجديد المبتكر من حيث انه سيسمح للمستخدمين الاستماع لما يريدونه من موسيقى من خلاله عبر الوسائط المختلفة مثل "ساوند كلاور"..إلخ.

خاتمة بذلك "بأن تكنولوجيا المعلومات بحر عميق كلما تعمقت فيه تحتاج للمزيد والمزيد لتتطور وتطور ابتكاراتك وأفكارك ،فأهم ماابتكر هو موقع "تويتر"الذي يتجدد و يتطور من خلال تكنولوجيا المعلومات يوماً بعد يوم ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق